PROTECTION
Al Waseet
Zayani Instagram

طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

الموضوع في 'الاستشارات الأسرية والاجتماعية' بواسطة مايؤرقنا, بتاريخ ‏26 فبراير 2013.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مايؤرقنا

    مايؤرقنا موقوف

    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    آنآ من المملكة العربية السعودية عآيشة في البحرين صآرت خطبتي بشكل غريب شوي آلآختبآرآت آلنهآئيه آلسنه آللي فآتت كلمتني صديقتي قآلت لي آن خآلتهآ تبي تخطبني لولدهآ بس آلولد يبي يكلمني يتعرف علي ولو صآر تفآهم ونصيب يخطبني
    وآنآ من عآيله معروفه وآصل معروف وجمآلي ولله آلحمد آلكل يشهد عليه ومتفوقه جدآ بدرآستي من آلآوآئل ع آلمملكه مآشآء آلله ومتحجبه وآلبس نقآب وآحآفظ ع صلاتي ومآآسوي آي غلط من ورآ آهلي
    آنخطب كثير من آلثآنوي بس ع قولة آبوي مآجآ نصيبي يعني يسآل عن آللي يتقدم بس يلقى شي مومنآسب فيرفض
    آلمهم يوم قآلت لي صديقتي عن ولد خآلتهآ بنص آلآختبآرآت آحترت كثير
    قآلت لي موآصفآت آلولد وآنه دآرس برى ووظيفته كويسه ووو
    وفآرق آلعمر وآنه مو مره مع آلحجآب فيبي زوجته بس تتحجب مآتتغطى هذآ شرطه

    آلمهم آحترت آكلمه آو لا وسآلت آمي وحطيتهآ بآلصوره
    قآلت لي آللي يريحك لان وآثقه فيني وبعد ع آسآس هم نآس ينوثق فيهم
    آللي صآر كلمته وظلينآ نكلم بعض فتره يمكن شهرين هو مرررره حبني وتعلق فيني وكآن كل شي تمآم

    تقدم لخطبتي وسآل آبوي عنه وصآرت آلشوفه وصآر آلنصيب وتملكنآ!

    وبدت آلطآمه ع قولتهم

    بدت آلمشآكل بدون آي توقف!

    *مشآكل مع آهلي

    *مشآكل معآي


    تملكنآ برمضآن بآلعشر آلآوآخر آصر آنه نسوي حفله وآلوقت مو منآسبنآ بس عشآن آخته تدرس برآ وآعندهآ آلآ هآلآجآزه فقآل لازم تصير برمضآن آلحفله سوينآهآ وكل آهلنآ لامونآ لان عشر آوآخر
    وححدوآ آلزوآج بعد ع وقت آجآزه آخته بدون مآيسآلني آو يشآورني آذآ تنآسبني هذيك آلفتره الالا آبد حدد آسبوع وقآلي آختآري منه يوم مع آن هذآك آلآسبوع كله آختبآرآت فقآل آجل خلاص نكنسل آلزوآج مو لازم!

    آلمشآكل موطبيعيه آبد!

    آولا يوم بيجيب آلمهر قآلي كم مهوركم بآلعآده قلت مآدري بصرآحه آول وحده آتزوج بآلعيله ليه
    تسآل,,قآل لا بس كذآ مع آن هو وظيفته بآرآمكو ورآتبه جدآ مررتفع كشخص له بس 4 سنين شغل ورآتبه 15 آلف

    وآنآ مآقلت بس معروف مهر آهلنآ عآلي وآلشبكه آلمآس

    سكت ول يجيب لي مهر 40 وشبكه ذهب وخآتم ذهب

    آنصدمت مررره وقلت معليه هذآ مو مهم آذآ هو ولد كويس مو مهم..شوي ولا يكلمني يقول لاتصرفين آلمهر كله ورجعي لي منه بعد مآنتزوج عندي ضغوط آلحيآه وديون لان هو شآري آلبيت لاهله وهو شآري له آرض وهو مسؤول عن مصآريف آهله مع آني بينت له آن آلمهر آصلا قليل وآن يآلله يكفي قآل لاتشترين جهآز آغرآضك حلوه وكثيره وآلآشيآء آلضروريه نقضيهآ من آلمهر بعدين فلا تشترين شي ورجعي له منه بس!!

    طبعآ يقولهآ بآسلوب حب ع آسآس آنآ زوجك وسآعديني وكل بنآت خآلاتي يسآعدون آزوآجهم آلخ آلخ!

    آنآ سكت وقلت معليه برجع له بس مآعلمت آهلي وقلت بقولهم آني برفع من آلمهر لليزر ع آسآس آكمل بعدين

    شوي ولا يقولي لازم تسوون حفله ملكه قلت له آنآ مآ آبي حفله ملكه يكفي حفله بآلبيت بسيطه قآل لا آهلي يبون يفرحون فيني ولازم يجون من آهلنآ آلعدد آلفلاني وحنآ بيتنآ مآيشيل قآل لا عآدي آلمهم آنضغطوآ آهلي وسوينآ حفله كلفت مبلغ وقدره يمكن 60 آلف بس عشآن يكون كل شي تمآم
    مع آلعلم آنه قآلي لازم تسوون عشآ رجآل تذبحون خرفآن وهذي عآدآتنآ ولازم يجون من آهلنآ آلرجآل فلآن وفلآن

    وآنآ بينت لاهلي آنه آنآ آبي يسسوم عشآ رجآل عشآن آنه من آلآصول مع آن آبوي سآلني هو طلب منك قلت له لا آنآ آشوف لازم كذآ

    وسوو آهلي وكل شي تمآم

    بعدهآ صآر يجي عندي كللل يوم ويدق كل يوم ويقولي لاتنآمين هآلوقت وقومي هآلوقت ولازم تنحفين مع آن جسمي مررررره حلو ومتنآسق وآلكل يشهد آلمهم صآر يتدخل بكككل شي ويقولي لاتحطين مكيآج ولاتغطين وجهك ولاتحطين دهن عود ولاتحطين هآلعطر ولاتمكسين آلبي بي آذآ كنتي معآي ويغصبني آذآ ركبت معآه آلسيآره آمسك يده
    وصحيح قبل هذآ كله حنآ عآدآتنآ آلبنت مآتطلع بآلملكه معآه لحآلهآ لازم معآهآ آحد من آهلهآ وهو آصر وقآلي آقنعي آهلك نطلع لحآلنآ مآبي آحد معآي
    آلغبيه آنآ قلت آوك وآقنعت آهلي وصرنآ نطلع لحآلنآ ع آسآس نآثث وكل مآطلعنآ وصآر لنآ شهر وولامره رحنآ نشوف آثآث وكل مره آرجع آضطر آكذب ع آهلي آقول رحنآ وشفنآ


    ودآني آول يومين آشوف آلشقه وعجبتنآ شقه وكآنت كبيره وغآليه وآخذهآ عشآن حبيتهآ آلمهم بهآلشهر كنآ نروح نتمشى آو نروح عند آهله آو آلملحق حقه نجلس نسولف
    وبيوم من آلآيآم فآجئني يبي يدخل علي ودخل علي!!!
    وآنآ سكت قلت بحكم زوجي وبلعتهآ
    وكل مره آقوله متى بنآثث يقول آلمره آلجآيه مع آلعلم مآبقى ع زوآجنآ آلآ شهرين
    وكل طلعه يآخذني للملحق وشكيت فتره آني حآمل وطلع آلحمدلله مآفي حمل
    مع آنه يوم قلت له يمكن آنآ حآمل! قآل لي آذآ حآمل نروح آلبحرين تجهضين قعدت آصيح ليه وحرآم وآول بيبي لي قآل لا آهلنآ لو دروآ آني دخلت عليك قبل آلزوآج بتصير فضيحه
    آلمهم آكتشفت آنه مآيصلي
    وغير كذآ مرره مزآجي ويقول لو جآ عيآل مآيبي يربيهم ع آلصلاة ولا ع آلحجآب
    ويبغى لو سآفرنآ برآ مآ آلبس عبآة ولا شي
    ويبغى آلبس بكيني كذآ قدآم آلنآس
    ويبغى آشرب!
    يقول مررره شي حلو لو تشربين
    مع آنه هو مآيشرب ولا يدخن

    من ملكنآ ولالا مره جآب لي هديه
    صآدف ملكتنآ كآنت برمضآن وجآ عيد آنآ شلت من آلمهر 7 آلآف جبت له هديه سآعه آلمآس بمنآسبه ملكتنآ وبوك مآركه d&g بمنآسبه آلعيد كآن ب800
    آلمهم يوم جآ آلعيد جآب لي هديه قلت آووووه آول هديه ولا آيش جآيب!!!
    جآيب فوآحه من زهور آلريق ب25 ريآل مع زيت عطري بوقت آلتخفيض!!!
    آنآ سكت قلت معليه ودمعتي تحجرت بعيني
    كآن لنآ مملكين آسبوعين ولا جآب شي
    وهذي آول هديه وكآنت فوآحه ومن بعدهآ مآشفت ولا هديه
    كآن يمر علي من آلصبآح مآيرجعني آلآ آلليل
    آذآ جعت آقوله آنآ جوعآنه يوديني تشليز كل مررره ولا عمره ودآني غيره لاني آحبه بس آقوله خل نغير يقول لا مآآحب وآنآ عآرفه ليه لانه مو متعود ع آلمطآعم
    آول مآملكنآ مآعزمني آبد كآن بس يجي آلبيت يزورني يمكن آسبوعين وهو بس يزورني
    وبعدين آبوي عزمنآ آنآ وآهلي وهو ع آلغدآ بتشليز كآن 5 يوم آلعيد ومن بعدهآ وهو مآيوكلني آلآ فيه
    نطلع طلعه كآمله مآيشتري لي ولا شي
    آذآ عطشت آقوله آبي مآء يشتري لي وآول مآآفتحه يقول هآتي آشرب ويشرب ويعطيني
    وآنآ سآكته
    مره جآ بيرجعني آلبيت وآنآ كل مره آرجع آدخل ع آلمطبخ آشوف لي شي آكله لان يكون مغديني 12 آلظهر ومن بعدهآ مآيوكلني ولا شي ويرجعني آلبيت يمكن 10 آلليل فآدخل ع آلمطبخ وآهلي يسآلوني آيش مآعشآك آقول آلآ بس آستحيت آكل
    آلمهم مره قلت لهآبي عشآء جوعآنه قآل لي هآ!
    قلت آبي آكل قآل طيب ورآح تشليز قلت لا مآبي تشليز قآل مآفي غيره آجل آيش تبين قلت آي شي
    هذآ وآنآ مآقلت له آلسنبوك ولا غيره!!!!
    قلت له ودني مآكدونآلدز آو برجركنج قآل لا هذآ فآست فود ومضر وووو مآفي
    قلت طيب هآرديز
    قآل لا مآحبه
    تبين كنتآكي قلت لا مآحبه
    آلمهم صآدف هآرديز جنب كنتآكي فكل وآحد آخذ من آللي يبي
    بس هو لمآ طلب من كنتآكي وجآ بيطلب لي من هآرديز قآل ترآ آلفآست فود يسمن وآنتي لازم تنحفين فلاتتعشين مره ثآنيه بس هآلمره مو مشكله!
    آلمهم قلت طيب
    كنت بسوي آني طنقرت ومآبي عشآء بس قلت لالالا مآيسوى طنشي مشي آكيد مو من جده
    آلمهم قلت وقف ع جنب عشآن نآكل قآل لالا بسوق وآنتي وكليني
    آنصدمت وقلت طيب
    وجلست آوكله وهو يسوق
    ولا بعد كآن يقولي آنتبهي توصخين سيآرتي صحكت حسبته يمزح آثآري من جده قلت طيب وآفرش منديل تحت آلآكل وحآلتي حآله
    ويقوم حضرته يقولي حطي كآتشب فوق آلبطآطس وآحط له ولا يكب آلبطآطس وآلكآتشب عند آلقير ويتلفآلسيآره
    وآنآ آطآلع فيه وهو ولا همه وآخذ آلبآٌي وجلس يآكله ويقولي نظفيه يآلله طلعي منديل مبدلل من شنطتك ومسحيه!!!
    وكمل آكله كله ولمآ خلص
    طلعت آكلي وبديت آكل مع آلعلم آنه خلص كل آكله ولا حط بفمي بآلغلط شي منه ويدري آني ميته جوع
    لمآ بديت آكل قآلي بتآكلينه كله؟؟
    وهو كله آصلآ برغر وبطآطس
    قآل عطيني من آلبطآطس حقك
    قلت هآك وجلست آكل آلبرغر قآل عطيني شوي
    وعطيته
    ويوم كملت آكلي قآلي آمدآ آكلتيه كله؟؟؟؟؟؟؟
    وآنآ منصدمه من آسلوبه
    قلت له بدآل مآتقول بآلعآفيه علي
    قآل لا بس آول طلعه طلعنآهآ لتشليز كنتي تآكلين بشويش ومآآكلتي آلآ شوي
    وآلحين كآنك وحش بتآكليني!!
    وآنآ وآلله محترمته وآكل بشويش وآصلا هو آكل آلبطآطس حقي ونص آلبرغر حقي ومع هذآ سكت!

    مره طلعنآ ورآح بيت آهلهم ظليت جآلسه بآلغرفه رآح دآخل آكل ورجع وخلاني جآلسه ولا جآب لي آكل ولا سآلني جوعآنه آو لا مع آني طآلعه معآه من آلصبآح
    ودآيم يتهآوش معآي يقولي آنتي مآتقدريني مآتعطيني آلحب آللي آبيه
    آنتي مآتدلليني
    آمي تقوله بنتي يوم كآنت صغيره كآن آلكل ينجن ع جمآلهآ يرد عليهآ حتى آنآ كنت آجنن!!!!! يقولهآ بجديه يغآر من آتفه شي يصير
    يدري آني آدرس وآختبآرآت وشآطره بدرآستي
    يوم قرب آلجد وبآقي ع زوآجنآ شهر قلت له مآينآسبني وقت آلزوآج آلدكآتره حددوآ آلآمتحآنآت ومآينآسب
    قآل مو مشكله نلغي آلزوآج مو لازم!
  2. مايؤرقنا

    مايؤرقنا موقوف

    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    قلت طيب آوك
    آنآ كل هآلمشآكل وآلضغوط وآلبخل وآلتحكم كتمته بصدري ولا قلت آهلي
    مآيصلي
    حبوب منع حمل وجبرني آخذهآ
    ويجبرني آرسل له مسجآت كل يوم آلصبآح ويبيني آصحيه
    يحس آني مآآحبه بس آحآول آحسسه بشي من آلآحترآم بس مو مهتم يقول آلف بنت تتمنآني
    مآيدلل ولا يشتري هدآيآ ولا يعزم ع آكل ولا ولا ولا
    ويوم قرب آلزوآج قآلي مآرآح آآثث آلآ غرفه آلنوم وآلمطبخ بس
    لمآ آقول بس يعني بس يعني تكرمون ولا آي عود ثآني!
    وآنآ عآيشه عند آهلي بعز مو طبيعي آلبس مآركآت غآليه وآقوم وآقعد كآس آلمآء مآآشيله من آلدلال
    يعرف آني مآآطبخ ويقولي من آول يوم بعد آلسفر بتطبخين لي آحسبي حسآبك
    يدري وقت سفرنآ آّذآ رجعنآ عندي آمتحآنآت يقولي مو مشكله بخليك تدرسين ع رآحتك بس طبخ بتطبخين وغسيل بتغسلين ونوم بتنآمين معآي بآي وقت آبيه
    آنتي نظمي وقتك
    ولمآ آجي بنظم وقتي مآيرضى يتحكم يقولي نآمي هآلوقت قومي هآلوقت وآدرسي سآعتين آو 3 يكفي!!!
    ويدري آنه مآيكفي ويقول تعودي
    مآدري كيف هآلآنسآن

    قبل آلملكه
    كآن كلامه غير
    كآن يقول بدللك بعيشك ملاك بنفس مستوى آهلك وآحسن آنآ حآسب ميزآنيه مهر وزوآج وسفر وشقه!
    ويوم جآ آلجد مآشفت ولاشي ويوم آقوله هذآ حنآآلغينآ آلزوآج فليش مآرآح تآثث وين ميزآنيه آلزوآج بتروح فكمل آلآثآث ع آلآقل آلآقي مكآن آجلس آذآكر فيه لارجعنآ من آلسفر
    ورآفض!
    يقول آنآ آعرف آقسم ميزآنيتي مو آنتي تعلميني
    وكل كلمه وآلثآنيه يقولي آنآآلف بنت تتمنآني قيآليت تعرفين قدري
    آقسم بآلله سآكته ومتحمله
    ولاا بعد يقولي ع فكره ممكن آي لحظه تجيني بعثه فبتتركين درآستك وتروحين معآي!
    آنآ قلت له بس آنآ شآرطه مآ آترك درآستي بآلعقد مكتوب
    قآل آي بس آنآ زوجك وكل آلزوجآت يروحون مع آزوآجهم
    رفضت هآلشي وعصب
    قآل آصلا آنآ مآرآح آآثث لان ممكن تجيني بعثه فليش آآثث
    بس غرفه نوم وصحنين وملعقتين يكفي!
    ويقولي مآآبغى عيآل آلآ بعد 4 آو 7 سنين بس قبل لالالا مستحيل!
    ويقولي لازم تسوين نظآم غذآىي تنحفين مع آني آدري يقولهآ من بآب يبي يتحكم ولا آنآ وزني 57 وطولي متنآسق مره وآلله صرت آشك آقول من جده هذآ!

    هو شكله آصلا مش مقبول من جميع آلنوآحي
    ومش مملوح ولا وسيم
    ولا عنده آسلوب بآلكلام
    ولا يعرف يحترم آمي آو آبوي بآلنقآش
    ودآيم يحب يفرض رآيه معآي!
    هو عنده ثقه موطبيعيه بنفسه وآخلاقه وشكله وكل آبو شي بآلدنيآ يشوف آنه آروع وآكمل آنسآن بآلدنيآ
    مع آلعلم آني بعد آلمشآكل كلهآ آكتشفت آنه خطب كثير قبلي ولا صآر نصيب

    آلمهم
    آلمشكله آنه قبل آسبوعين كنآ نتكلم تليفون وقآل لي كلمه وعصبت قلت له آنآ مآغلطت عليك عشآن تهيني عصب وقآل تخسين تغلطين آنآ زعلت ليه يقولي تخسين ووقتهآ كآن توه صآدمني بسآلفه آلآثآث وآنه مو نآوي يآثث وآنآ وربي يشهد علي ع كل هذآ ولا يوم جيت لاهلي شكيت من شي فيه
    آلمهم هذيك آلليله صكت فيني وقلت له يآ فلان طلقني مآينفع نكمل
    عصب وقآلي ى,زني كلامك
    قلت آدري شجآلسه آقول فلو سمحت طلقني
    آلمهم سكر آلسمآعه بوجهي
    ورجع بعد سآعه آتصل قآلي آنتي قد آللي قلتيه قلت آي قده
    قآل عشآن قلت تخسين قلتي طلقني!
    آنآ آستغربت آستهبآله!
    مآيدري آني من آلضغط آنفجرت!
    قلت له لا مو كذآ آنآ تحملت كثير
    قآل ليه آنآ بآيش قصرت عليك معيشك آحلى عيشه
    قلت بقلبي من آلدين آلصح ولا آلعز ولا آلمنطق ولا آلآسلوب ولا آلهدآيآ ولا آلآحترآم ولا آيش!
    آلمهم طنشته ونمت ولا آليوم آلثآني يقولي آبوي زوجك جآي ويبي يجلس معآنآ آنآ وآنتي وآمك!

    قلت خير آن شآءآلله
    مع آنه بنفس آليوم آلظهر كآن مكلمني وآعتذرت له عن موضوع آلطلاق وقلت خلاص نكمل
    آنآ آعتذرت قلت مآيسوى آفجع آهلي وبعد مآبي آكون مطلقه ع شي آقدر آتحمله
    فسآلني آلظهر بتعيدينهآ بيوم وتقولين لي طلقني آنآ قلت له مآدري فهو مآعجبه آلرد وسكت

    فجآ عندنآ
    وحط آمي وآبوي وقآلهم بنتكم قآلت لي طلقني!
    آنآ حآطه رجل ع رجل وآبتسم بآستهزآء!
    آنو من جده ذآ جآي يشكيني لاهلي!
    فوق مآ آنآ متحمله وسآكته!
    قآلي آبوي صحيح هآلكلام!
    قلت آي يبآ!
    قآلت آمي ليه طيب
    آلتفت لزوجي آلمصون وقلت له موحنآ قلنآ مشآكلنآ مآندخل فيهآ آهلنآ! مو قلنآ نحلهآ بينآ!
    رد بضحكه آستهزآء يقول ردي ع آهلك بس
    بآيش آنآ مقصر عشآن تقولين طلقني وآلله لو زوج ثآني كآن رمى يمين آلطلاق عليك!
    آنآ قلت له آهآآ!
    كذآ يعني!
    وقلت خير آن شآء آلله
    آلمهم آعلي قآلو آعتذري وآعتذرت وقآلوآ لاتعيدينهآ
    هو من ضمن آلنقآش كآن يعلي صوته ع آمي وآبوي لان مآعنده آسلوب وآمي زعلت وقآمت ولا طق لهآ خبر
    وآبوي دآس ع نفسه وزعله عشآني
    ومشى آلموضوع قآم فرعون يتفرعن
    قآل لي سمعتي آيش قآل آبوك لاتعيدينهآ
    قلت خير آن شآء آلله
    شوي ولا قآل سمعت عمي آيش ترد بنتك
    عمومآ هذي بنتكم خلوهآ عندكم ترآجع نفسهآ وتفكر زين بهآلزوج
    قلت آي طبعآ بفكر
    قآم يخزني
    وقآل آنآ بخليهآ فتره تفكر
    وطلع من آلبيت وآنآ قبل لايطلع قفلت جوآلي
    وآول مآطلع جبت آمي وآبوي وقلت لهم
    ترآه مآيصلي!
    ولا نآوي يآثث وقآل بس بيحط غرفه نوم ومطبخ وملعقتين وصحنين
    وترآه عنده بعثه ويبيني آترك درآستي
    ولا يبي عيآل آلآ بعد سنين
    ولا يبي حجآب ولا عبآة
    وآلعيآل يبي يربيهم بدون صلاة
    وآنآ عيشه معآه مآآبي ولا آبي آكمل معآه
    آلمهم هو قآل خلوآ بنتكم ولابكلمهآ
    بعد مآطلع ع طول دق ع جوآلي لقآه مقفل دق ع آبوي قآل عمي قول لهآ تفتح جوآلهآ آبوي قآله خير آن شآء آلله!
    وآنآ طبعآ كنت قآيله كل شي لاهلي وقتهآ بس آبوي حب يعدي آلليله ع خير


    آبوي قآل هذآ بيتك وتعيشين عندنآ معززه مكرمه وآغرآضه نرجعهآ له
    آلمهم آليوم آلثآني آلصبح مآدري ليه نزلت دموعي آمي جت توآسيني
    قآلت مآهو نصيبك وربي يسهل ع خير وبعدك بنت مآضرك شي
    قمت قلت لامي آنه قرب بس مآدري آذآ آي آو لا
    فآمي قآلت بتآخذني للدكتوره تفحص عذريتي
    وآنآ كنت ميته خوف لاني مآقلت لاهلي آنه دخل علي

    فآمي قآلت طيب ورحنآ للدكتوره
    وقآلت آلغشآء سليم!
    مع آني متآكده آنه دخل علي
    هو صحيح مآنزل دم آبد بس متآكده من هآلشي
    آلمهم آلدكتوره قآلت لامي آلغشآء سليم! وميه ميه!


    وآمي تطمنت وطمنت آبوي
    وآبوي كلم آبوه وقآله مآفي نصيب خل ولدكم يطلق آلبنت
    آبوه آنصدم وبلغ ولده
    آلولد آنصدم صدمة عمره وقآل فكروآ زين عندكم آسبوع ورجع آبوي يشآورني من بآب يبري ذمته وقلت له آني ع قرآري
    آلمهم خلص آلآسبوع وقآلهم آبوي مآفي نصيب
    وآنآ من ثآني يوم من جيته للبيت آبوي غير رقم جوآلي
    فبعد هآلآسبوع آرسل لي هو آيميل وقتهآ كنت بآلجآمعه وعآرف آنه عندي وقت بريك آجلس ع آلآيميلات
    ففتحته ولا هو كآتب لي
    ممكن آعرف ليه هآلنهآيه ليه طلبتي آلطلاق!!
    كنت متنرفزه مره
    رديت عليك
    (محد قآلك تدخل آهلنآ بمشآكلنآ هذي آلنتيجه تحمل)
    يعني يآرجآل يوم آني متحمله وسآكته ولاشكيت لاهلي جآي آنت تسبق وتشكي
    آلمهم رجع آرسل لي يعني عشآن غلطت وتسرعت وشكيتك لآهلك تنهين آلزوآج!
    قلت له لا عندي آسبآبي
    آلبعثه وتآجيل آلحمل وآلآثآث
    قآم قآلي طيب كلهم محلولين
    آلبعثه بكنسلهآ
    آلعيآل آحملي متآ مآتبين
    آلآثآث بآثث آلصآله زيآده ع آللي قلتهم آيش بعد!

    قسمآ بآلله دمي يغلي مليون
    يسمع بآللي يتعدلون بس هو من جنبهآ يتعدل!
    آنآ جتني فتره بعد هآلآسبوعين حنيت له شوي
    خآصه آنه كل يوم يرسل آيميل متندم
    آلمهم
    ولا رجعت قلت لاهلي محتآره آفكر آرجع (بعيد عنكم غبآء بنت تتحكم فيهآ عوآطفهآ)
    قآلوآ لي آمي وآبوي هذي حيآتك مآلنآ دخل بس لو رجعتي مآلنآ دخل بآي شي لانه مو كفو ولا هو نصيبك
    ولا فجآه يقول آبيو آصلا في نآس دآقين علي يبون يخطبونك من يومين وقلت لهم آنك متملكه وبتفصخين آلملكه وينتظرون تطلقين ويبون يتقدمون
    فصدقيني هآلرجآل مآهو بكفو ولا رآحتك معآه قلت لاهلي طيب آللي تشوفونه
    ع آسآس بيرجعون له آغرآضه ويرجع لي آغرآضي ونتطلق
    بس هو مور آضي يطلق
    يرسل لي يقولي لو طلقتك مآرآح آتزوج آلخ آلخ
    آنآ كنت آرحمه وآقول يآربي وآلله محتآره آلخ آلخ
    وقلت له مآفي آمل لرجعتنآ خلالاص
    قآم قآلي طيب وصيآهلك يرجعون آلآغرآض
    وآنآ بقلبي آقول حسبي آلله ع بليسك بعد كل هذآ وتبي آغرآضك
    بتقولون لي آي حقه لانكم مملكين وآغرآضه لازم ترجع له
    بس هو دخل علي وآخذ حقه يعني لو آلشيخ يدري بيقول مآيرجع له شي آبد!
    وهو يدري لو آنآ تكلمت مآبيرجع له شي آبد آبد آبد
    وبدآل مآينطم ويسكت جآي يقول رجعي آغرآضي
    آلله وآلآغرآض كله مهر 40 آلف وشبكه ذهب
    بس ودي مآيرجع له شي بس عشآن آحره وآعلمه آن آلله حق
    مآدري كيف يتجرآ ويآخذ حقه مني وفوق هذآ يطلب آغرآضه!

    آلمهم
    آليوم آقصد قبل شوي كنت آسولف مع ولد خآلته (آلي هو آخو صديقتي آللي قآلت لي ولد خآلتي يبي يخطبك)
    آلمهم ولا يقولي صدقيني خيره بتنفصلين عنه ترآ آلولد من جميع آلنوآحي مو كويس
    قآلي تدرين آن آبوه يقول آنآ مآآؤمن بوجود آلله!
    آنآ يوم قآلي كذآ
    كآن آحد صفعني كف ع وجهي!
    حسيت خلااص يكفي صدمآت!


    مشكلتي:
    آفكر مآآتزوج آبد
    مو من مسآلة تعقدت
    لا بس آفكر ليه آتزوج وآحد يقصر معآي بشي وآنآ عآيشه معززه مكرمه عند آهلي
    غير كذآ آفكر يمكن آلدكتوره مآعندهآ سآلفه!
    ولو تزوجت ع آسآس زوجي مآخني بنت وآكتشف غير هآلشي!
    وآحيآنآ آقول لا يمكن آلدكتوره معآهآ حق
    بس آقول لاآنآ متآكده!!

    مآدري وآلله
    كل آلمشكله
    1_مو رآضي يطلق ومطول آلموضوع
    2_ع سآلفه آللي خطبوني محتآره بفكرة آلزوآج آسآسآ ولا آبي آحد يحسب آني تعقدت ويجلس ينصحني آتزوج,, آنآ فآهمه آصآبع آليد مو سوآ بس من آلمشآكل آللي آقرآهآ بآلمنتدى هنآ آحس مآفي رجآل كويس هآليومين آبد!
    3_سآلفه آلغشآء وآلحيره!
    آفكر مآآتزوج آبد وآلسبب خوفي من آلطلاق آلثآني لو آكتشف آن زوجي آلآول دخل علي بآلملكه!
    4-آنآ آلمهر صرفت منه 20 وبآقي 20 وآهلي لو جو بيرجعون بيزيدون آلمهر عشآن يكمل وآنآ مآبي هآلشي فكيف آيش آلحل بس بدون مآآقولهم آنه دخل علي!
  3. أجراس الحنين

    أجراس الحنين عضو جديد

    المشاركات:
    118
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    اهلا أختي

    احمدي ربج ان الله اكشفه لج ، و يا رب يطلق و يبعده عن طريقك و شوفي اليً متقدمين لج و اذا كويسين ع بركة الله منها ترتاحين و تنسين انا عارفه شي مؤ سهل ، و جان عن الأربعين الالف ردوهم و عادي اهلج يساعدونج ادري حقير و ما يستاهل لكن شسوين مع هال اشكال ، :) و جان ع سالفه فقد العذرية انتي متأكده دخل عليك و دكتورة تقول ميه ميه سليم يمكن الغشاء ما نفك صحيح ترا الأغشية انواع ، و اذا مؤ متأكده روحي لدكتورة اكثر خبره


    عيشي حياتك يا قمر ما في شي يستدعي و خلصي دراستك و أمورك

    و ربي يوفقك
  4. The Soul

    The Soul عضو متميز

    المشاركات:
    2,618
    الإعجابات المتلقاة:
    535
    نقاط الجوائز:
    113
    الجنس:
    ذكر
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    شيء مؤسف اللي صار بينكم...

    بخصوص الطلاق، تطلقي منه ولا ترجعين له ولا تتأثرين بكلامه،

    تكونين مطلقة اهون من زوج ما يعرف ربه، وهو اناني ما يفكر الا في نفسه ولا يقدر شعور زوجته واحتياجاتها...

    حتى لو عدل من نفسه من ناحية التأثيث والأولاد، هل بيكون شخص مؤمن بالله ويخاف الله في زوجته؟ اكيد لا!

    يعني تكونين مطلقة افضل من ما تتبهدلين مع زوج بلا دين ولا اخلاق!

    وحتى لو طولت السالفة تكون أهون من هذي الحاله اللي تعيشينها معاه...
    وهو يمكن من كلامه إن ما بيتزوج مرة ثانية اذا طلقتيه يمكن هو خايف يتطلق لأنه فشل زواجه اكثر من مرة، ويخاف الناس تسمع وتفهم بأن الغلط منه!

    لكن لا تتأثرين، خله لا يتزوج عشان لا تكون ضحيته بنت ثانية


    ---

    وبخصوص الشي الثاني، ان انتي تخافين ان كل الرجال سيئين بسبب القصص اللي تسمعينها، وهو بالفعل في نسبة مرتفعة من الإنحطاط الخلقي عند الذكور في مجتمعاتنا! لكن في المقابل في رجال خيرين وطيبين، لاحظي الناس في الكثير اللي عايشين براحة وسعادة مع ازواجهم وما يمرون بهذي المشاكل! يعني اصابع اليد ما هي سوا، واذا بتعتمدين على قصص هذي القسم، هذا القسم للإستشارات، يعني كله قصص فيها مشاكل، ما اتوقع بتحصلين ناس مرتاحين في حياتهم يكتبون عنها، الناس ما تتكلم الا عن المشاكل....


    ---

    وثالثاً بخصوص غشاء البكارة...

    في بعض الحالات الغشاء يحتاج اكثر من مرة عشان يتمزق! وهل انتي متأكده ان كان في دخول حقيقي؟؟ يمكن كان دخول من الدبر وانتي ما ميزتي، لازم تحاولين تتذكرين هالتفاصيل لأن فيها احكام شرعية بخصوص الطلاق...

    ومن الأفضل تشوفين اكثر من دكتورة عشان تتأكدين، يمكن الأولى كانت غلطانة، شوفي ثانية وثالثة، على الأقل 3 دكتورات يقولون نفس الشي تضمنين الكلام بدل هذي الشكوك...

  5. زهورة الامورة

    زهورة الامورة عضو جديد

    المشاركات:
    571
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    الله يعينج اختي ولا يبليج بغيره ولا يبلينا بمثله

    واحد ملحد وش تبين فيه استغفر الله بس
    الله ييسر امرج
  6. فاطمة رضي

    فاطمة رضي عضو جديد

    المشاركات:
    380
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    ناس ماتخاف الله


    الله يساعدش خيو ،اتحسبي لله عليه
  7. albanna

    albanna عضو

    المشاركات:
    451
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    18
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    كلهم الي هني مابيفيدونش
    روحي لابوش وامش قولي ليهم كل شي
    لاتقولين لينا
    محد هني يدري بظروفش ولا يهتم بعواطفش
    مجرد متعاطفين وياش
    روحي قولي لامش وابوش وخلاص
    بهاوشونش بيعصبون
    اي شي
    بس النهاية بسوون الصح ليش وليهم
    وخلاص
  8. albanna

    albanna عضو

    المشاركات:
    451
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    18
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    ونصيحة ثانية
    حذفي الموضوع
    وروحي لبيتكم كلميهم دايركت
  9. ألوان الديرة

    ألوان الديرة عضو متميز

    المشاركات:
    1,080
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجوائز:
    63
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    خبرررري بيييييييييييييييتكم طوااالي ولاتتأخرين ياحظي
    ولا تفكرين ترجعين له يالذكييييييييية لانه انسان كااااافر
  10. نونو ~

    نونو ~ موقوف

    المشاركات:
    3,789
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    اختي اسمحي لي انتي انسانة مادية
    قاعدة تتكلمين عن هدايا و ألماس و عطورات و هارديز و تشليز و أثاث وما اشوفج ذكرتي موقف انج متهاوشة معاه على سالفة الصلاة و لا على سالفة الحجاب ولاعلى الخمر !!
    فوق كل هذا رضيتي و عطيتيه الي يبي ، شلون تنازلتي له وتعرفين و تدرين انه انسان كافر ؟؟؟
    انتي انسانة ضعيفة مع الاسف واثنينكم ما تصلحون للزواج و على سالفة الي خطبوج لالالا حبيبتي لا تتزوجين الحين دام هذا تفكيرج بيت ابوي و العز
    الحياة في بيت الزوج تختلف عن الحياة في بيت الأبو
    احيانا تكون الحياة اخس و احيانا تكون أحسن
    لا تتوقعين انج راح تعيشين مثل ما كنتي في بيت ابوج حتى قلاص الماي ما تشيلينه !!
    تبين تتزوجين لازم تكونين قد الزواج ..
    على العموم ادعي لربج انه يخلصج من هالشيوعي
    وبخصوص الدكتورة يجوز كلامها صحيح وعشان تتأكدين اكثر روحي لاكثر من دكتورة و شوفي شنو يقولون لج و رب ضارة نافعة يمكن الي صار يكون درس لج .
  11. مايؤرقنا

    مايؤرقنا موقوف

    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    آشكر كل من رد علي بغرض آلنصيحه وآلتخفيف وآلمسآعده
    آنآ لو صحيح مآديه
    كآن من آول مآجآب آلمهر وقآلي ترآ آنآ مآعندي مآركآت وخرآبيط بعد آلزوآج لانهآ آشيآء كمآليه ولا لهآ آي دآعي ولا آقدر ع مصآريف كذآ!
    كآن قلت طلقني
    كآن لمآ قآلي مصروفك رآح يكون بس 500 بآلشهر ومنهآ لبسك وآكلك وشحن جوآلك وآذآ عندك منآسبه فجمعي منهآ آذآ تبين تشترين شي
    كآن قلت طلقني
    بخصوص آنآ مآذكرت له آلصلاه فلاني نآقشته كثير وعندي قنآعه ربي آلهآدي مو آنآ وآنآ قلت وآعيد وآزيد كآن ربي حب يختبرني لان قبل 8 شهور وحده آشتكت من آن زوجهآ مآيصلي ونصحتهآ تصبر عليه وبآلهدآوه تنصحه
    آدري آلصلاه آهم شي بس قلت ربي آلهآدي وآسوي آللي علي وربي يحآسبه!
    في ردود ريحتني كثييييييييييييييييييييييييييييير وفي ردود عطتني آلثقه بآلقرآر وفي ردود فتحت عيني ع آمور مآكنت منتبهه لهآ
    ربي يفرجهآ عليكم آجمعين~~

  12. The k!ng

    The k!ng عضو جديد

    المشاركات:
    6,564
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    ماشاء الله الموضوع مسلسل مكسيكي من عدة أجزاء

    الموضوع طويل مره ! انا اختصرته ولخصته وردي كالأتي :

    شوفي يابنت الحلال واضح انه مو قد الزواج ولا هو قد المسئولية

    انسان لعيب مغتر بنفسه يحتاج الى صقل لعقليته الفارغة وفوق هدا

    كله باين عليه مو حاب يخسر شي وكأنه عنده هدف يبي يوصل له و خلاص !

    الله يفكش منه و يبعده عنش وعن بنات الناس هدا مو صاحي ابد مجنون رسمي !


  13. عاشق الطيور بأنواعها

    عاشق الطيور بأنواعها عضو

    المشاركات:
    661
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجوائز:
    18
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    الموضوووع طــ ـــــويل طـ ـــويل .. بس الحمـ ــدالله قرأته كامل هههـ ،: ع العمـوم ..

    اهو رجـ ــآل مو كفــو وهـــو شخـ ـــص دنيئ جـ ــدا ً جـ ــدا ً .. ورد على بعـ ـض الـ ـردود :

    لو كـ ـآنت البنـ ـت مـ ـآديـ ـة ..:

    الحـ ــين معـ ــقولة من الصصـ ــبح لـ الليل السسـ ـآعه 10 . بس يغـ ـديها ؟

    واذا أشتـ ــرى عشى لهـ ـآ وله ،، أول تأكله وبعـ ــد ما تــ ـأكله .. يآكل أكلها ؟؟؟

    والمـ ـآي .. يشـ ـتري لها مـ ـآي بلغـ ـصب ولا يشـ ـرب منه بعـ ـدين يعطـ ـيها ،/،

    500 ريال الا هو 50 بحريني .. كل هذا حق أكل وشرب ومصروف .. وتعبئة رصيد .. !

    مـ ــوقد كلامـ ـة ،، ومـ ــور جآل بقد كلـ ـمته وعلى شـ ــرط الدرآسـ ــة .. لو جـ ـآته بعـ ـثه ..

    مـ ـآبيمـ ـشي على الشـ ـرط بخـ ـليها تتـ ـرك دراسـ ـتها واهـ ـي [ متـ ـفوقه ] ؟

    وغيـ ـر هذا .. مآيصـ ـلي وله يعـ ـرف ربه ووين ،، واستغفر الله في كلام مـ ـآبي اقوله تعرفون وقرأتونه ..

    استغـ ـفر الله ربي ويش هـ ـآلرجآل ..


    أخـ ـتي : " مايؤرقنــــنا ":


    زيــن سـ ــويتي طلــبتي الطـ ــلأاق لان شخـ ــص العيشـــه معــــــــاه مستحيــلة ..

    - بخيل
    - مايعرف ربه
    - مايصلي
    - وده زوجته تلبس لباس خليع
    - يبيها تشرب
    - مو قد كلمته كـ رجل


    وفي كلام كثثــير .. وثقـي بنفسسـج اختـــي زين مـ ـآسويتي طلبـ ـتي الطلاق ..

    هذا مــ ـآيسستــآهل أحــد يطل بوجهـه وحــرام يع ـــيش دام مايعــرف ربه

    دام أبـ ــوه مايعترف بوجد الله جل جلاله [ استغفر الله ربي سامحني ]

    ششـلون بكون الولد الله يخسسه الدنيئ ..


    باالتــــــــوفيق بحييـ ـــآتج وان شالله الله يبــرد خاطرج ..

    ههه وش قال قـ ـآل ابي بطاطس من عندك ههه الله يخسك بس ..
    1 person likes this.
  14. Breakheart kid

    Breakheart kid موقوف

    المشاركات:
    158
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    سمعناك و ما سمعنا منه، الحكم صعب. لكنك غلطانة في اختيارك، و هذه تجربة تتعلمي منها التروي و الفراسة.

    ما عجبني نبرة التعالي في قصتك، مهورنا عالية، و. .... ما اضافت للقصة اي معنى. و الاهم ان انت مو كاملة، عندك نواقص و اكيد عنده كلام مختلف يقوله. يعني الصورة ناقصة.

    اخو صديقتك، فتان و ما ينشد فيه الظهر، بدل ما يستر ع الناس، جالس يفضحهم عشان يصير احلى في عيونك.

    الحين الخسران هو تشيليز، خسر زباين يوميين هههههه حبيت اغير الموضوع.
    1 person likes this.
  15. فارس المنامة

    فارس المنامة عضو

    المشاركات:
    667
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    16
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    الله يوفقش و تفتكين منه
    انسان في قمة القذارة
    و المثل يقول فوق شينه قوة عينه
  16. نوارة البحر

    نوارة البحر عضو جديد

    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    لازم اهلك يدرون ، محد بيوقف معاج غيرهم
    صدقيني
  17. LONLEY GIRL

    LONLEY GIRL عضو نشيط

    المشاركات:
    1,049
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجوائز:
    38
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    بالتوفيق في حياتش .. بس في هالحالات ماليها حل الا الطلاق..
    واذا انتين تفكريا ماديا و وماتشيلين قلاص فالأفضل اما تمين في بيت ابوش او ترتبين امورش لشئ اسمه زواج بكل معنى الكلمة بعدين فكري باللي متقدم لش..
  18. مايؤرقنا

    مايؤرقنا موقوف

    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(


    وآلله يآ أن في ردود ريحتني كثير وخلتني آنبسط وآتفآئل
    وفي ردود قهرتني آللي آحب آوضحه لكل آللي قآلوآ آني مآديه
    آنا لوصحيح مآدية مثل ما تقولون كآن مآقبلت بخآتم الذهب
    مع آن ليلتها حسيت بغصة بس قلت مو مشكلة أهم شي الرجال
    آلحمدلله ع كل حآل
    صحيح معآكم حق غلطتي طآوعته كثير!
    مآآنكر هآلشي آبد ودرس وعرفته
    وآن شآء آلله آنه مآفآت آلفوت
    آلحمدلله تعلمت آخطآئي
    كنت فآهمه آلزوآج تضحيه بكل آلمقآييس
    وكنت آكتم كل شي عن آهلي من بآب هآلمشآكل مو لازم يدرون عنهآ آلآهل
    بس فهمي جآ غلط
    وآكثر نصيحه آستفدت منهآ
    آني آقول كل شي لامي خآصة آنهآ متفهمه بشكل مو طبيعي *ربي يحفظهآ لي
    صحيح كلامكم تحملت وتنآزلت
    بس جت خيره آنه جآ شكآني لاهلي
    لآنه لو مآسوآ هآلخطوه كآن مستحيل آتكلم آو آشتكي من شي!

  19. The Soul

    The Soul عضو متميز

    المشاركات:
    2,618
    الإعجابات المتلقاة:
    535
    نقاط الجوائز:
    113
    الجنس:
    ذكر
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    اختي انتي ما سويتي شي خطأ

    واكيد الأهل بيوقفون مع بنتهم،

    وخصوصاً اذا كان هو ملحد ولا يؤمن، هالشي مو في صالحه،

    وماتوقع الأهل يبون هالشي حق بنتهم تتزوج شخص ما يخاف الله في بنتهم...

    وبخصوص ان صار دخول، هو مو حرام اللي سويتيه كان بينكم عقد شرعي،

    وصح يمكن هي خطوة متسرعة وكان المفروض تنتظرين، لكن ما صار شي حرام، ولا تأثر في السمعة،

    وفي مطلقات يصير لهم نصيب مرة ثانية مادام كانوا رفيعات الخلق، وهي السالفة توفيق من رب العالمين، الزواج قسمة ونصيب، اذا الله كاتب تتزوجين مرة ثانية بتتزوجين لو اجتمعوا الإنس والجن ضد هالشي إرادة الله اقوى من كل الظروف، انتي بس التزمي بالدعاء لرب العالمين...

    وحتى لو الأهل انصدموا و تضايقوا لكن ما بيتمون للأبد متضايقين،

    وبالتوفيق...
  20. sara1234

    sara1234 عضو متميز

    المشاركات:
    1,597
    الإعجابات المتلقاة:
    150
    نقاط الجوائز:
    63
    رد: طلاق ll زوجي آنسآن مو طبيعي آبد!:(

    حمدي ربك ما صار عندك اولاد من واحد كافر ملحد ما منه فايده يبغيك تلبسين بيكني وتشربين هذا شيسون فيه طلقيه وافتكي منه ولا تفكرين بعد ترجعين حقه ما ظل عيب في الدنيا الا وفيه شرب ترك الصلاه بخل شنو هذا كاني اقرأه قصه خياليه طلقي وبسرعه وانفذي بجلدك قبل ما تتشوهين نفسيتك والتربيه اللي تربيتها في بيت ابوك تنسف وتظلين سنين تبغين تردين الى اصلك ما تقدرين اعوذ بالله يا الله حسن الخاتمه
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة