PROTECTION
Al Waseet
Zayani Instagram

كيف أجعله يتزوجني؟

الموضوع في 'الأسرة والمجتمع' بواسطة رأس البطيخة, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. رأس البطيخة

    رأس البطيخة عضو جديد

    المشاركات:
    245
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    كيف اجذب انتباة رجل الي وانزوجة بالحلال بدون مكالمات او طلعات مريبة

    وإن حدث وجذبت انتباه وحصلت بيننا قصة حب وفيها خلافات كيف احل الخلافات وندخل في عش الزوجية ؟

    فهل هناك طريق الى قلب الرجل وجذب انتباة والزواج بالحلال بدون مكالمات هاتفية او طلعات مشكوك بامرها؟ السؤال موجة للأخوة الرجال ولكل من لة تجربة حقيقية ممكن ان يفيد بها الغير
    ولكم جزيل الشكر

    .................................................. ..................................



    انثي عرفت رجل صاحب اخلاق وشهم وليس لة باللف والدوران
    والسؤال

    كيف
    اجذب انتباة لي واجعلة يتزوجني بالحلال

    ودون مكالمات او طلعات مشكوك في امرها

    نحتاج فزعتكم ايها الرجال

    لان السؤال موجة منهن لكم

    ولا مانع من تدخل الخبيرات من النساء



    تساؤلات الكثير من الفتيات الآتي يرغبن بالزواج سواء وقعوا في الحب أم لا ؟

    في انتظار مشاركاتكم
  2. روحي و البدن فداء للوطن

    روحي و البدن فداء للوطن عضو جديد

    المشاركات:
    1,307
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    المسألة أصعب بكثير من ما تتوقعين وحالات نادرة جدا يحصل الزواج فيها ، والمسألة تتداخل فيها عدة أمور

    من أهمها الحالة الصحية وتقبل الرجل الزواج من إمرأة لا يأتي عبر لفت إنتباه أي أنه يجب أن تتصرف الفتاة

    بطبيعتها وإن أعجبت الشاب فهو لن يتردد في طرق باب بيتها خصوصا زميلته في العمل أو الدراسة.

    بالنسبة لي شخصيا زميلتي قي العمل ملتزمة وخلوقة ومن عائلة محترمة وفيها الكثير من الصفات الايجابية

    ولكن المشكلة أني لا أستطيع أن أتقبلها كزوجة.

    شكرا جزيلا على الطرح الهام جدا ولي عودة بعونه تعالى
  3. زهورة الامورة

    زهورة الامورة عضو جديد

    المشاركات:
    571
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    بما ان السؤال للرجال بالدرجة الاولى فاكتفي بالمتابعة

    وفعلا الموضوع ليس سهلا


    تحياتي
  4. ثمرة التوت

    ثمرة التوت مشرفة سابقة

    المشاركات:
    3,231
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجوائز:
    38
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    خيووو اول شي الله يرزقش بالشخص الا اختاره قلبش ويسهل عليكم ويجمع راسكم بالحلال يارب .. ما فيه احسن من الدعاء بنيه خالصه لله ان يرزقش هذا الشخص والاستغفار وصلاة ركعتين الحاجه من اعلى مكان في بيتكم نثلا فو السطح وبعد تقدرين تنذرين بصيغة النذر الصحيحه اذا الله وفقش ويه هالشخص الا اسوين اي شي انتين تتختارينه وان شاء الله بتتوفقين يارب .. وثاني شي اذا عنده اخت من عمرش تقدرين تتقربين منها واصادقينها وتزورينها باستمرار وان شاء الله تعجبينها وتخطبش لاخوها لان اني اعرف ناس الصديقه خطبت صديقتها الى اخوها ...... وان شاء الله تعجبش اقتراحاتي وبالتوفيق يارب ​
  5. رأس البطيخة

    رأس البطيخة عضو جديد

    المشاركات:
    245
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟


    نعم هي صعبة كثيراً ... شاكرة لك المرور وبإنتظار عودتك مرة أخرى
  6. رأس البطيخة

    رأس البطيخة عضو جديد

    المشاركات:
    245
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟


    حياج .. متابعه ممتعه .. وإذا حبيتي تبدين رايج " لا مشكلة " :nosweat:
  7. صريحه

    صريحه عضو

    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجوائز:
    18
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    السلام عليكم

    بما انه الموضوع محتاج وجهة نظر الرجال أكثر م?ـــِْ? النسوان ما راح أطول فـِ?ـيْ طرح رأيي وانما بخليه عَـِِّّّ’ـِِْْْلََـِِّّّ’ـِِْْْےَََ أجزاء بعد الأطلاع عَـِِّّّ’ـِِْْْلََـِِّّّ’ـِِْْْےَََ وجهات نظر الرجال وتحليلها .

    م?ـــِْ? وجهة نظري الرجل أنواع ويختلف بأنجذابه للجنس الأخر حسب طبيعته .

    (1)فهناك الرجل اللي يحب الشخصية القوية اللي لها اراءها وانطباعاتها وما تتنازل عنها وعندها قدرة الأقناع .

    (2)وهناك الرجل اللي يميل للطبيعه الخجولة ويراها حلية تكتسي بها ، ذات الطبيعه الهادئة .

    (3)وهناك الرجل اللي يميل للشكل الخارجي ويجذبه أكثر ومن خلاله ينجذب لها ويحبها وفي مجتمعنا هالشي يسمونه حب م?ـــِْ? اول نظرة الذي بالفعل حقيقة وجوده أَمَ لا !

    (4)ورجل يهوى حسن الصيته والسمعه فـِ?ـيْ اواسط المجتمع اللي يعيش فيه بالأضافة للجمال المعنوي أعني به جمال الخلق والدين .

    م?ـــِْ? كل ذلك احب أنوه انه وجود جميع هالأمور ربما هو الشي الذي يطمح له الرجل لو تكون بصورة متكافئة فـِ?ـيْ مرأة واحدة لتجذب انتباهه ويجعله م?ـــِْ? الممكن ان يفكر بها لتكون شريكة حياته بدون حاجة للمكالمات او العلاقات الغرامية مجهولة المصير .


    ولي عودة أن شاء الِّلـََِهِْ
  8. رأس البطيخة

    رأس البطيخة عضو جديد

    المشاركات:
    245
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟


    مشكورة حبيبتي على النصائح ..
  9. عيسى عبدالله

    عيسى عبدالله عضو جديد

    المشاركات:
    1,427
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    يوجد كثير من القصص التي تحصل بالواقع
    اعرف قصة تقريبا قريبة لها
    قامت احد الفتيات بالتحاور مع احد الاشخاص الذي يعمل بشركة خاصة وهي تتردد عل الشركة بشكل يومي تقريبا عالعموم وفي يوما الفتاة طلبت م نالشخص رقمة ومضى على التحدث بالهاتف 3شهور بكل احترام ولا طلعات ولا شي مجرد كلام بالهاتف عالعموم وبعد ان مضى 3 شهور الفتاة تسال الشخص متى سوف تتقدم لي اخبرها بانها متزوج لا يسطيع التقدم لها هلت بالدموع والعصبية وقال لها بكل بساطة انتي التي طلبتين الرقم ولم اعدك بالزواج وكان الكلام عادي جدا
    بعض الاحيان يتصرف النساء وخصوصا الكبار بالسن بتصرفات هي لم تدركها من اساس
    كيف تجعلين شخص يتزوجك وهو لايميل لك من اساس
    نامل التوفيق الى كافة العزابية
  10. Cold water

    Cold water عضو نشيط

    المشاركات:
    1,008
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    نقاط الجوائز:
    38
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    ما يحتاج تسوين شي بس تصرفي على طبيعتج واذا يبيج او هو اساساً منجذب لج هو الي بيبادر بالموضوع
    واذا مو منجذب لج اساساً ما تقدرين تجبرينه على هالشي بعد القلب وما يريد

    كل شي قسمة ونصيب ويمكن ما يكون من نصيبج

    عيشي حياتج ولا تربطين روحج بشخص وتنتظرينه خل الدنيا تمشي واي شي من رزقج بتاخذينه سواء سويتين شي او ما سويتين شي

    توكلي على الله و ثقي بان الله بيختار لج الافضل
  11. الزهرة

    الزهرة عضو

    المشاركات:
    804
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجوائز:
    18
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    من أصعب الاسئلة بالفعل نترك الاجابة لهم

    وفقكم الله
  12. Ibn Albalad

    Ibn Albalad موقوف

    المشاركات:
    1,741
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    امممم أتوقع الشباب يلتفتوا للبنت اللي ملتزمة في حجابها لانه علامة على الوعي و التربية الصالحة. ينتبهوا للبنت اللي عارفة حدود تعاملها مع زملائها, قليلة الكلام و حسنة الطباع. دوم المبادرة من الشاب, لكن ما أتوقع ان في سبيل للبنت ان تلفت نظر الشاب, فشلون بيحبوا بعض؟ خاصة ان الزواج الناجح يتم بقناعة عقلية ثم عاطفية, فالشاب ما بيلتفت لاي بنت الا اذا اقتنع انها ممكن تكون زوجة مميزة.

    بمعنى حتى لو انجذب لها و اذا ما كان يشوف فيها صفات زوجة المستقبل, ما بيقدم ع اي خطوة. و لو اقدمت هي, فستصاب بخيبة الأمل.
  13. Hayooma

    Hayooma عضو جديد

    المشاركات:
    518
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    الاحسن ماتعلق روحها في وهم وسراب وتشغل نفسها وتنساه وترى اذا تلصقت فيه او حاولت تلفت انتباهه بالعكس غالبا ما بيفكر فيها يعني تتعامل عادي وبطبيعتها احسن واذا الله كاتبه ونصيبها بياخذون بعض , وعن القصص صديقتي قالت لي من زمان عن وحدة انعجبت بسايق الباص اللي يوصلهم بس ماتقدر تقول عن الاحراج فقامو ربعها يمدحونها قدامه واذا تغيب يسولفون عنها بالخير وجي لين انعجب فيها من كثر مايسولفون عن هالانسانة الخارقة اللي تعرف كل شي وخطبها :nosweat:
  14. فيض النور

    فيض النور عضو جديد

    المشاركات:
    187
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    توكلي على الله و ثقي بان الله بيختار لج الافضل
  15. ذات الجديلة

    ذات الجديلة عضو

    المشاركات:
    549
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجوائز:
    18
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    المرأة لاتستطيع اخفاء مشاعرها حتى ولو التزمت الصمت فعيونها تفضحها
    استخدمي هذا المفتاح بدبلوماسية محترمة والبيب بـ لأشارة يفهم
    والله يجبر بخاطرش حبيبتي
  16. بطة الحلوة

    بطة الحلوة عضو جديد

    المشاركات:
    553
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    باختصار ..

    ثقي ثقة تامة ان قدرك سياتيك على طبق من ذهب ومن دون أي تعب ..!!

    اؤيد المشاركات الي تتضمن الدعاء والتوكل على الله ، اما غير هذا فـ لا ..

    لأني سمعت بنات دعو ربهم يرزقهم الزوج الي في بالهم وفعلا تحقق .. وطبعا لاشي بعد إرادة الله !
  17. طائر ايلول

    طائر ايلول عضو جديد

    المشاركات:
    107
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    اصبتي الهدف وهذا الكلام المنطقي الصحيح الزوجه الصالحه في المكان المناسب غير التقليد الاعماء تقليد الاجانب نظرة ولقاء وزواج وانفصال
  18. أبوعلي 1

    أبوعلي 1 عضو جديد

    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    الأجابة تكمن في كلمة واحدة فقط (((الأبتسامة))) وما أدراك ما الأبتسامة..طبعا وهذا الأمر جائز لأن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم يقول الأبتسامة صدقة..ففي الوقت الذي تتصدقين فيه ببلاش طبعا ستكسبين ليس قلب من تحبين وحسب بل قلوب جميع من يحيطون بك..وكما يقول المثل<<<الأبتسامة مدرسة المتفائلين>>> فتفائلي بالخير وستجدينه ان شاءالله,, طبعا هذا بالأضافة الى ما ذكره الأعضاء الكرام فالتعامل ضمن حدود معينة يتضمنها الإلتزام والإحترام المتبادل والتوجه الى الله بالدعاء بالزوج الصالح ..كله يساهم في ذلك..
    آخر تعديل: ‏30 ديسمبر 2011
  19. الاسد الفضي

    الاسد الفضي عضو نشيط

    المشاركات:
    2,005
    الإعجابات المتلقاة:
    13
    نقاط الجوائز:
    38
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    اعتقد البنت الملتزمة هي من تلفت النظر للشباب , واللتي لا تبالغ في الزينة والاهتمام بالشكل .
    وايضا البنت اللتي تلتزم حدود الحديث مع الزملاء في العمل .
  20. vaseline

    vaseline عضو نشيط

    المشاركات:
    1,462
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجوائز:
    38
    رد: كيف أجعله يتزوجني؟

    خيو اسمحيلي على الكلمة


    مو حليوة البنية اتقط روحها علئ الرجال
    حتا لو بينت له اهتمامها حقة ولمحت له. والمفروض اجي منه ومن نفسه عشان اكون المعزة اكثر وانه هو شاريينش

    ومن غير حب ولا اهتمام وتلميحات


    صحيح احنا البنات عاطفيات وبسرعة ساعات تعجبنا شخصية شخص وشهامته واخلاقه بس في الحدود المعقول

    خيوو ادعي بصلاتش انه هالشخص يكون من نصيبش من غير تلمحيات والدعوة مستجابة عند ربش والكثير من بنات أتمنو أشخاص من نصيبهم والحمداالله حياتهم احسن ما تكون

    والحمدللله رب العالمين
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة